…يرمز الحلم بتناول الحلوى إلى المشاعر السارة بشأن حدوث شيء ما. قد تعالج نفسك أو تمنح نفسك مكافأة الآن بعد أن انتهت الصعوبة. الانغماس في نجاحك أو الاحتفال به. الرضا بعمل جيد. ضع في اعتبارك نوع الفاكهة أو نكهة الحلوى لمزيد من الرمزية….

…يرمز الحلم بقصب الحلوى إلى الشعور بالرضا عن شيء ليس خيارك الأول. شيء إيجابي أو ممتع ليس ما تريده حقًا….

…يرمز الحلم بالحلوى إلى شيء من الجيد التفكير فيه. الاستمتاع أو الانغماس في الذات. قد تشعر بالفرح أو تحظى بمعاملة خاصة. تجربة ممتعة تعيشها. يمكن أن يكون Candy أيضًا تمثيلًا لك وأنت تستمتع بالتفكير في الخطط التي لديك للمستقبل. مثال: فتاة تحلم بتناول الحلوى. في حياة اليقظة كانت تستمتع بالاقتراب من صبي تحبه. عكست الحلوى مدى روعة شعورها بالتحدث مع الصبي….

…يرمز حلم العمة إلى شكل بديل من الحدس. غرائزك الداخلية حول المستقبل أو اتخاذ خيارات طويلة المدى تتأثر بطريقة ما. سلبيًا ، العمة هي علامة على أنك لست محظوظًا أو أن غرائزك الغريزية تشعر بالراحة. بشكل إيجابي ، قد تعكس الخالة إحساسًا متزايدًا بالحظ أو أن غرائزك الهضمية دقيقة بشكل غير عادي. بدلاً من ذلك ، ترمز العمة إلى صفة في نفسك بناءً على مشاعرك الأكثر صدقًا عنها. اسأل نفسك ما هي الذكريات أو المشاعر التي تبرز أكثر من غيرها وانظر كيف يمكن أن تنطبق هذه الميزة على حياتك الخاصة. مثال: رجل يحلم برؤية خالته. في حياة اليقظة ، شعر أنه لا شيء يعمله أو لن يكون محظوظًا على الإطلاق. كانت أقوى ذكرياته عن خالته أنها أخبرته أنه لا يستطيع تناول الحلوى. عكست في حلمه خيارات بديهية لا تجعله يشعر بالرضا أبدًا….

…يرمز حلم باترسكوتش إلى استمتاعك بملاحظة الأشخاص الذين يحبونك. يمكن أن يكون أيضًا تمثيلًا للمشاعر التي يحبها الجميع. التمتع دائمًا بكونك الشخص الأكثر جاذبية أو شعبية في الموقف. سلبيًا ، قد يعكس الحلوى شعورًا بأن على الآخرين الإعجاب بك مهما كان الأمر….